اهلا وسهلا بك في موقع مجمع إبراهيم أشعري الطبي


  تواصل معنا : 00966542224944

الميزوثيرابي

الميزوثيرابي هو تقنية اخترعت في عام 1952 من قبل الدكتور ميشال بيستور لإيصال الأدوية مباشرة تحت سطح الجلد. في حين أن تناول حبوب يعرض الجسم كله إلى آثار جانبية كيميائية، فإن حقن الميزوثيرابي يتم حقنها فقط في المنطقة التي تحتاج ذلك. الميزوثيرابي هو عملية استخدام حقن دقيقة جدا من الأدوية التقليدية أو المزدوجة و / أو الفيتامينات إلى الميزوديرم أو الطبقة الوسطى من الجلد لإيصال العلاج أو المداواة التصحيحية لمنطقة معينة من الجسم.

الميزوثيرابي هو أحدث طفرة في مجال الطب الجمالي ويستخدم لـ

  • نحت الجسم
  • الحد من السيلوليت
  • تجديد شباب الجلد.
  • علاج تساقط الشعر
  • تجديد شباب اليدين والرقبة
  • حب الشباب، علامات التمدد، الندوب والتجاعيد

فوائد الميزوثيرابي

  • لا عملية جراحية
  • عدم تعطل العمل.
  • تستهدف السيلوليت بنجاح.
  • يحسن من تدفق الدم الموضعي
  • يحسّن الصرف.
  • يجدد البشرة

الميزوثيرابي يزيل الدهون: مقابض الحب، وأكياس السرج، انتفاخ البطن، تحت أكياس العين، جميعها يمكن إزالتها مع الميزوثيرابي. على عكس شفط الدهون، فهو إجراء غير جراحي ، ليس هناك تخدير عام، لا حاجة لإجراء عملية جراحية، لا ضمادات قبيحة لارتدائها وليس هناك أدوية لأخذها. ليس هناك فترة تعطل، وبإمكانك العودة إلى روتينك العادي على الفور.

برامجنا العلاجية الدهنية المتعددة تشمل أنظمة حقن تستهدف الخلايا الدهنية بشكل مثالي لتوفير أنجح علاج دهني غير جراحي متاح حاليا الميزوثيرابي ينحت الجسم: كثير من المرضى الذين أجروا عملية شفط الدهون في الماضي يقومون باختيار الميزوثيرابي لتهذيب وصقل أجسامهم. مع الميزوثيرابي، يمكنك تخفيف التفاوت الذي قد يكون نجم عن عملية جراحية أو زيادة الوزن لاحقا.

الميزوثيرابي يزيل السيلوليت: السيلوليت هي حالة جلدية شائعة مع أعراض مرئية. حتى الأشخاص النحيفون يواجهون التجعد في الساقين أو الأرداف. اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية ليست فعالة كما أنها لا تعالج أسباب تشكيل السيلوليت. وتشمل هذه الأنسجة الضامة غير المرنة التالفة، احتباس الماء الموضعي وتورم الخلايا الدهنية. برامجنا العلاجية المتعددةلإذابة الدهون تشمل أنظمة حقن تستهدف تحديدا مهاجمة أسباب السيلوليت. هذا المزيج يوفرعلاج السيلوليت الأكثر نجاحا المتاح

حالياً الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر: إعادة نمو الشعر للشعر الخفيف أصبح ممكناً الآن بالنسبة للنساء والرجال باستخدام الميزوثيرابي. الميزوثيرابي، تقنية فرنسية من الحقن الصغيرة جداً، تضع الحلول المحفزة لنمو الشعر والفيتامينات في فروة الرأس و تحديداً في بصيلات الشعر وهذا يتفوق على التطبيقات الموضعية في العلاج والتي تضع العلاج لى فروة الرأس ولا تصل إلى بصيلات الشعر. إعادة نمو الشعر بالميزوثيرابي يعمل للنساء والرجال تامصابين بفقدان الشعر الناتج عن التوتر، وفقدان الشعر الناتج عن العمر، وفقدان الشعر الناتج بعد الحمل لدى النساء، ونمط فقدان الشعر الذكوري الذي يحدث في كل من الرجال والنساء. أيضا، العديد من النساء يعانين من تساقط الشعر قبل انقطاع الطمث أو بعد انقطاع الطمث والذي يمكن أن يتحسن إلى حد كبير مع ميزوثيرابي الشعر. تقنية إعادة نمو الشعر تستخدم بشكل موسع في أوروبا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة.

الميزوثيرابي هو أكثر فعالية من التطبيقات الموضعية، وأكثر ملاءمة: فروة الرأس ذات الشعر الخفيف تتلقى إبر دقيقة جدا و صغيرة كل 2 أسابيع لمدة 3 أشهر، ثم مرة واحدة في الشهر لمدة 9 أشهر، ثم على حسب الحاجة. لا توجد حاجة للمزيد من زجاجات الرش لمضغوطة لتكثيف الشعر أو السبراي لتتذكرها مرتين في اليوم، والنتائج أفضل بكثير.